بعد اعجاب فيتوريا به عبدالله السعيد قد يرجع عن قراره

منتخب مصر


 ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن رؤية الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي "روي فيتوريا" لعدد من اللاعبين للفصل في استقدامهم لقائمة المنتخب في المعسكر المقبل.


ومن أبرز الأسماء التي قام "فيتوريا" بالاستفسار عنها بحسب بعض التقارير الصحفية هو "صفقة القرن" عبدالله السعيد نجم متوسط ميدان نادي بيراميدز.


إذ أظهرت التقارير إعجاب البرتغالي بـ "عبدالله السعيد" وإمكانياته الفنية التي قد تمثل إضافة إلى قوام منتخب مصر رغم كبر سن اللاعب.


ومن جانبه يبدى "عبدالله السعيد" أحد نجوم الكرة المصرية والمنضمين لنادي الـ 100 استعداده للعدول عن قراره بالاعتزال الدولي.


ويعتقد "السعيد" بحسب ما ذكرت التقارير أنه في حالة طلب الجهاز الفني حضوره في قادم المواعيد بشكل رسمي فإنه لا يرى مانع في ذلك، خاصةً في الحالة الجيدة والمستويات القوية التي يقدمها رفقة بيراميدز.


الجدير بالذكر أن "السعيد" يحتل مرتبة متقدمة ضمن الهدافين التاريخيين للدوري المصري "نادي الـ 100" حيث يحتل المركز الـ 5 متفوقًا على نجوم كبار مثل محمد أبو تريكة ومحمود الخطيب وجمال عبدالحميد.


إذ أحرز السعيد 120 هدفًا معرضة لزيادتها للحاق بكلًا من مصطفى رياض نجم الترسانة الراحل، ونجم المصري البورسعيدي "الضظوي".


حيث سجل كلًا منهما 122 و 127 هدفًا على الترتيب، السؤال الأبرز ليس متى سوف يكسر "السعيد" هذه الأرقام، بل عند أي سجل تهديفي سينهي عبدالله مسيرته الكروية ؟

Post a Comment

أحدث أقدم